طرائق التدريس الأكثر استخداماً لدى أعضاء هيئة التدريس بقسم رياض الأطفال بكلية التربية قصر ابن غشير بجامعة طرابلس

Contenu principal de l'article

انتصار الهادي شقلب
ربيعة أحمد البركي

Résumé





المعلم الجيد يصنع ولا يولد، والتدريس ليس موهبة فطرية؛ وإنما هو علم له أصوله وقواعده التي تكتسب بالدراسة والممارسة العملية.


لذلك يحرص المعلم على تركيز اهتمامه على الطالب باعتباره محور العملية التعليمة فيعمل على التخطيط المسبق للدروس وللطريقة التي سيتبعها في التدريس، مراعيا في ذلك طريقة التدريس المناسبة لمستويات الطلاب المختلفة.





Renseignements sur l'article

Comment citer
شقلب انتصار الهادي, et البركي ربيعة أحمد. 2021. « طرائق التدريس الأكثر استخداماً لدى أعضاء هيئة التدريس بقسم رياض الأطفال بكلية التربية قصر ابن غشير بجامعة طرابلس ». مجلة القرطاس للعلوم الانسانية والتطبيقية, nᵒ الجزء الاول (juin). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/282.
Rubrique
المقالات