فاعلية الخدمات المصرفية الإلكترونية ودورها في تعزيز ولاء العملاء ) دراسة تطبيقية على عملاء المصارف التجارية العاملة بالزاوية(
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
المنظمات المصرفية كمنشآت أعمال وُجدت لتق د م خدمات مصرفية تُشبع حاجات عملائها باعتبار أن البيئة التي تعمل مِن خلالها هي بيئة مُستقرة ، إضافة إلى التغ ي ر الحاصل في سلوك المستهلك ، وظهور حاجات جديدة ، إن هذا ك ل ه يستدعي أن تقوم المنظمات المصرفية باستقراء منهجي للمستقبل تُمكنها من الاستمرار في تلبية رغبات عُملائها الحاليين ، والمتوقعين من جهة، ومن جهة أُخرى زيادة قُدراتها التنافسية والبقاء في السوق.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
بالحاج مصطفى أحمد العموري. 2021. "فاعلية الخدمات المصرفية الإلكترونية ودورها في تعزيز ولاء العملاء: ) دراسة تطبيقية على عملاء المصارف التجارية العاملة بالزاوية(". مجلة القرطاس للعلوم الانسانية والتطبيقية 8 (فبراير):362-84. https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/126.
القسم
المقالات