فاعلية الخدمات المصرفية الإلكترونية ودورها في تعزيز ولاء العملاء ) دراسة تطبيقية على عملاء المصارف التجارية العاملة بالزاوية(
Main Article Content
Abstract
المنظمات المصرفية كمنشآت أعمال وُجدت لتق د م خدمات مصرفية تُشبع حاجات عملائها باعتبار أن البيئة التي تعمل مِن خلالها هي بيئة مُستقرة ، إضافة إلى التغ ي ر الحاصل في سلوك المستهلك ، وظهور حاجات جديدة ، إن هذا ك ل ه يستدعي أن تقوم المنظمات المصرفية باستقراء منهجي للمستقبل تُمكنها من الاستمرار في تلبية رغبات عُملائها الحاليين ، والمتوقعين من جهة، ومن جهة أُخرى زيادة قُدراتها التنافسية والبقاء في السوق.
Article Details
How to Cite
بالحاج مصطفى أحمد العموري. 2021. “فاعلية الخدمات المصرفية الإلكترونية ودورها في تعزيز ولاء العملاء: ) دراسة تطبيقية على عملاء المصارف التجارية العاملة بالزاوية(”. Al-Qurtas Journal for Human and Applied Sciences 8 (February):362-84. https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/126.
Section
المقالات