دور الألعاب التعليمية في تعزيز التعلم والتفاعل الصفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرستي التعاون والشروق بالصابرية من وجهة نظر معلميهم.

محتوى المقالة الرئيسي

جليلة عبدالرحمن الميساوي

الملخص

هدفت الدراسة إلى التعرف على دور الألعاب التعليمية في تعزيز التعلم والتفاعل الصفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرستي التعاون والشروق بالصابرية من وجهة نظر معلميهم ، ثم الكشف عن وجود فروق ذات دلالة إحصائية في دور الألعاب التعليمية في تعزيز التعلم والتفاعل الصفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرستي التعاون والشروق بالصابرية من وجهة نظر معلميهم تعزى لمتغيرات (النوع – التخصص العلمي – سنوات الخبرة) ، وتكونت عينة الدراسة من 115 معلما ومعلمة ، واتبعت المنهج الوصفي التحليلي ، واستخدمت الاستبيان في جمع البيانات من عينة الدراسة.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
الميساوي جليلة عبدالرحمن. 2024. "دور الألعاب التعليمية في تعزيز التعلم والتفاعل الصفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرستي التعاون والشروق بالصابرية من وجهة نظر معلميهم". مجلة القرطاس للعلوم الانسانية والتطبيقية 2 (24). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/858.
القسم
المقالات