الأدب الفرنكوفوني في فئة الفرنسية لغة اجنبية النهج والنقد

محتوى المقالة الرئيسي

زهرة محمد الخياطي

الملخص

هدفنا الموضوعي هو قبل كل شيء السعي لإظهار كيف أن الآداب الفرنكوفونية غنية بالتدريس وما يمكن أن تقدمه لكل من الأستاذ و المتلقي . لهذا سيتعين علينا أولا تسليط الضوء على الغرض من تدريس هذه الوحدة ، في الواقع ، هل هو تعليم نفعي إلى حد أنه مرتبط فقط بالفوائد التي يجلبها أو على عكس ذلك إنساني؟ ما هي أنواع المعرفة المتاحة في هذا المجال؟ بمجرد توضيح هذه النقاط ، سننظر في الموضوع الذي يتم تدريسه ، أي الأدب الفرنكوفوني. سنحاول بعد ذلك أن نظهر لمن يفسح تدريس هذه الآداب نفسه بشكل خاص لتحقيق أهدافنا التعليمية. أخيرا ، سنختتم بالنظر في كيفية تحقيق هذا التعليم في الممارسة العملية.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
Al Khayati, Zahra Mohammed. 2024. "الأدب الفرنكوفوني في فئة الفرنسية لغة اجنبية النهج والنقد". مجلة القرطاس للعلوم الانسانية والتطبيقية 2 (24). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/873.
القسم
المقالات