إدماج الذكاء الاصطناعي في تعليم اللغة الانجليزية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
ت ق د م هذه الورقة تحليلاً متعمقًا في تعليم اللغة باستخدام الذكاء الاصطناعي AI ، روبوتات الدردشة، والواقع الافتراضي VR، والترجمة الآلية ، وأنظمة التعرف على الصوت ، مع تسليط الضوء على قدرتها لتعزيز اكتساب اللغة. كما تناقش الورقة- أيضا –فوائد استخدام الذكاء الاصطناعي في تعليم اللغة ، بما في ذلك تجارب التعلم الشخصية، وزيادة المشاركة، وطرق التقييم الفعالة ، بالإضافة إلى ذلك فهي تعالج التحديات المرتبطة بدمج الذكاء الاصطناعي في فصول اللغة، وأخيرا، تختتم الورقة بعرض أهم النتائج التي تو ص ل إليها الباحثون لتعزيز الممارسات التربوية الفعالة وسبل التوجهات البحثية المستقبلية.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
Sawan, Faraj Muhammad Juma. 2024. "إدماج الذكاء الاصطناعي في تعليم اللغة الانجليزية". مجلة القرطاس 3 (24). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/907.
القسم
المقالات