إدماج الذكاء الاصطناعي في تعليم اللغة الانجليزية

محتوى المقالة الرئيسي

فرج محمد جمعة صوان

الملخص

ت ق د م هذه الورقة تحليلاً متعمقًا في تعليم اللغة باستخدام الذكاء الاصطناعي  AI  ، روبوتات الدردشة، والواقع الافتراضي VR، والترجمة الآلية ، وأنظمة التعرف على الصوت ، مع تسليط الضوء على قدرتها لتعزيز اكتساب اللغة. كما تناقش الورقة- أيضا –فوائد استخدام الذكاء الاصطناعي في تعليم اللغة ، بما في ذلك تجارب التعلم الشخصية، وزيادة المشاركة، وطرق التقييم الفعالة ، بالإضافة إلى ذلك فهي تعالج التحديات المرتبطة بدمج الذكاء الاصطناعي في فصول اللغة، وأخيرا، تختتم الورقة بعرض أهم النتائج التي تو ص ل إليها الباحثون لتعزيز الممارسات التربوية الفعالة وسبل التوجهات البحثية المستقبلية.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
Sawan, Faraj Muhammad Juma. 2024. "إدماج الذكاء الاصطناعي في تعليم اللغة الانجليزية". مجلة القرطاس للعلوم الانسانية والتطبيقية 3 (24). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/907.
القسم
المقالات