دمج أطفال التوحد في المدارس العادية
Main Article Content
Abstract
تتناول هذه الورقة البحثية عدة جوانب منها، عملية دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام والتوحديين بشكل خاص . وكذلك لمحة موجزة عن اضطراب التوحد ) تعريفه ونسبة انتشاره واهم خصائصه ( وكذلك تم التركيز على ) مفهوم الدمج وأهدافه وأشكاله وفوائده ومبرراته ( بالإضافة إلي تحديد المشكلات والصعوبات التي يعاني منها أطفالهم في فصول الدمج .
Article Details
How to Cite
الفرجاني نجاة الطاهر. 2021. “دمج أطفال التوحد في المدارس العادية”. Al-Qurtas Journal for Human and Applied Sciences, no. الجزء الثاني (June). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/320.
Section
المقالات