دمج أطفال التوحد في المدارس العادية

Main Article Content

نجاة الطاهر الفرجاني

Abstract

تتناول هذه الورقة البحثية عدة جوانب منها، عملية دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام والتوحديين بشكل خاص . وكذلك لمحة موجزة عن اضطراب التوحد ) تعريفه ونسبة انتشاره واهم خصائصه ( وكذلك تم التركيز على ) مفهوم الدمج وأهدافه وأشكاله وفوائده ومبرراته ( بالإضافة إلي تحديد المشكلات والصعوبات التي يعاني منها أطفالهم في فصول الدمج .

Article Details

How to Cite
الفرجاني نجاة الطاهر. 2021. “دمج أطفال التوحد في المدارس العادية”. Al-Qurtas Journal for Human and Applied Sciences, no. الجزء الثاني (June). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/320.
Section
المقالات