أنواع الحوافز السلبية (العقاب) الممارسة بمدارس التعليم الأساسي ودور الإدارة المدرسية في الحد منها (من وجهة نظر الأخصائيين الاجتماعيين)
Main Article Content
Abstract
تعد المدرسة المؤسسة التربوية التي تُمارس بها العملية التعليمية بجميع مكوناتها
من إدارة ومعلمين ومناهج وتلاميذ ومناخ تنظيمي يساهم في نجاح العمل التعليمي
التربوي الهادف إلى تنمية التلاميذ عقلياً وجسمياً ووجدانياً واجتماعياً ليكونوا مواطنين
صالحين يعملون على رقي المجتمع وتقدمه.
Article Details
How to Cite
غلام عيسى حسن, and عون الزروق سالم. 2022. “أنواع الحوافز السلبية (العقاب) الممارسة بمدارس التعليم الأساسي ودور الإدارة المدرسية في الحد منها (من وجهة نظر الأخصائيين الاجتماعيين)”. Al-Qurtas Journal for Human and Applied Sciences 17 (17). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/514.
Section
المقالات