"درجة استخدام معلمي مرحلة التعليم الثانوي لتكنولوجيا التعليم في تدريس المقررات الدراسية للطلبة والصعوبات التي يواجهونها" من وجهة نظر المعلمين أنفسهم دراسة تحليلية ميدانية لعينة من معلمي مرحلة التعليم الثانوي بمدارس تعليم العجيلات
Main Article Content
Abstract
"درجة استخدام معلمي مرحلة التعليم الثانوي لتكنولوجيا التعليم في تدريس المقررات الدراسية للطلبة والصعوبات التي يواجهونها" من وجهة نظر المعلمين أنفسهم دراسة تحليلية ميدانية لعينة من معلمي مرحلة التعليم الثانوي بمدارس تعليم العجيلات
Article Details
How to Cite
الأحول سالم خليفة عبد الهادي. 2024. “"درجة استخدام معلمي مرحلة التعليم الثانوي لتكنولوجيا التعليم في تدريس المقررات الدراسية للطلبة والصعوبات التي يواجهونها&Quot; من وجهة نظر المعلمين أنفسهم دراسة تحليلية ميدانية لعينة من معلمي مرحلة التعليم الثانوي بمدارس تعليم العجيلات”. Al-Qurtas Journal for Human and Applied Sciences 3 (24). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/885.
Section
المقالات