أثر جودة الخدمات المصرفية على رضا العملاء دراسة تطبيقية على مصرف الجمهورية العجيلات

Main Article Content

عبد الحميد أبوعجيلة مخلوف
خالد مصطفى هبال
منصور ابوالقاسم الشحومي
حاتم عبدالكريم زغيل

Abstract

ترتكز هذه الدراسة على أحد الموضوعات ذات القدر العالي من الأهمية في مجال العمل المصرفي، ألا وهو موضوع قياس أثر جودة الخدمات المصرفية على رضا العملاء في مدينة العجيلات، إن قيام المصارف التجارية بمدينة العجيلات بقياس أثر جودة الخدمات المصرفية يمكن إدارات تلك المصارف من معرفة موقعها التنافسي في بيئة المصارف في العجيلات حتى تستطيع التطوير في سلم تحسين جودة خدماتها المصرفية مما يحقق لها هدفي الاستقرار والاستمرار .

Article Details

How to Cite
مخلوف عبد الحميد أبوعجيلة, هبال خالد مصطفى, الشحومي منصور ابوالقاسم, and زغيل حاتم عبدالكريم. 2024. “أثر جودة الخدمات المصرفية على رضا العملاء دراسة تطبيقية على مصرف الجمهورية العجيلات”. Al-Qurtas Journal for Human and Applied Sciences 3 (24). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/909.
Section
المقالات