دور المنهج الخفي في تعزيز العملية التعليمية بين الواقع و المأمول
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدف البحث إلى التعرف على دور المنهج الخفي في تعزيز العملية التعليمية بين الواقع والمأمول، ومن خلال مشكلة البحث تمحور التساؤل الأتي: ما دور المنهج الخفي في تعزيز العملية التعليمية بين الواقع المأمول؟ وتم استخدام المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة البحث وتوصلت النتائج إلى أن المنهج الخفي له دوراً فاعلاً في تعزيز العملية التعليمية ويمكن أن يتغير بتغير الزمان والمكان وهو ليس نتاجاً لموقف معين فقط بل إنه يوجد في كل موقف ولكن بصورة مختلفة وتوصل – أيضاً- إلى أن المنهج الخفي له دوراً إيجابياً في تنمية مهارات التعلم الذاتي .
التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
بلّق أحلام أبوعجيلة محمد. 2025. "دور المنهج الخفي في تعزيز العملية التعليمية بين الواقع و المأمول". مجلة القرطاس 1 (27). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/1304.
القسم
المقالات

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.