دور المنهج الخفي في تعزيز العملية التعليمية بين الواقع و المأمول
Contenu principal de l'article
Résumé
هدف البحث إلى التعرف على دور المنهج الخفي في تعزيز العملية التعليمية بين الواقع والمأمول، ومن خلال مشكلة البحث تمحور التساؤل الأتي: ما دور المنهج الخفي في تعزيز العملية التعليمية بين الواقع المأمول؟ وتم استخدام المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة البحث وتوصلت النتائج إلى أن المنهج الخفي له دوراً فاعلاً في تعزيز العملية التعليمية ويمكن أن يتغير بتغير الزمان والمكان وهو ليس نتاجاً لموقف معين فقط بل إنه يوجد في كل موقف ولكن بصورة مختلفة وتوصل – أيضاً- إلى أن المنهج الخفي له دوراً إيجابياً في تنمية مهارات التعلم الذاتي .
Téléchargements
Les données relatives au téléchargement ne sont pas encore disponibles.
Renseignements sur l'article
Comment citer
بلّق أحلام أبوعجيلة محمد. 2025. « دور المنهج الخفي في تعزيز العملية التعليمية بين الواقع و المأمول ». Al-Qurtas Magazine 1 (27). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/1304.
Rubrique
المقالات

Cette œuvre est sous licence Creative Commons Attribution - Pas d'Utilisation Commerciale 4.0 International.