الصورة الفنية في الشعر الليبي الحر ( التراث الديني والقومي أنموذجا ً)

Contenu principal de l'article

عفاف محمد علي الخراز

Résumé

الحمد لله حمدا كما ينبغـي للاـ و هج ـه هع ـيط نـل ا ه أن بعـ يينـا ونـ منـا يدع ا الى دين الحق ، هالص ة هالس م على خير الأهلين هالأخـرين محمـد بـن عبـد الله الأمي ال اشمي هعلى اله هصحبه همن ها ه الى ي م الدين هبعد: لقد بدأت ب اكير ظاهرة الشعر الحر يي ليبيا مع بداية الخمسينات لكن ا لط تثبت فس ا على اوض ال اقع إ بعد صدهو دي ا ي "الحنين ال امئ" " هأح م هث وة " يي ننه 1957هظلت الدوانات ح و هذه ال اهرة هح و شعرائ ا محدهدة جدا.

Renseignements sur l'article

Comment citer
الخراز عفاف محمد علي. 2024. « الصورة الفنية في الشعر الليبي الحر ( التراث الديني والقومي أنموذجا ً) ». مجلة القرطاس للعلوم الانسانية والتطبيقية 1 (25). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/971.
Rubrique
المقالات