تقييم كتاب الأحياء للصف الثالث ثانوي في ضوء معايير الجودة الشاملة من وجهة نظر المعلمين بدولة ليبيا مدينة طرابلس أنموذجا

محتوى المقالة الرئيسي

محمد علي الساحلي

الملخص

تهدف هذه الدراسة إلى تقييم كتاب الأحياء للصف الثالـ اـاي ب بدةلـة لي،يـا ـي ض ء معايير الجودة الشاملة من ةجهة يظر معلمي مادة الأحيـاء العـاملين بمـدار التعليم الثاي ب ال اقعة ي يطاق مراق،ة التربية ةالتعليم بمنطقة طرابلس المركز حي تستند هذه الدراسة إلى تصميم است،اية تتضمن مجم عـة مـن معـايير الجـ دة الشـاملة ةمعر ة مدى مراعاة كتاب الأحياء لهذه المعايير مستخدماً ي ذلـ المـنها ال يـ ي التحليلي.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
الساحلي محمد علي. 2025. "تقييم كتاب الأحياء للصف الثالث ثانوي في ضوء معايير الجودة الشاملة من وجهة نظر المعلمين بدولة ليبيا مدينة طرابلس أنموذجا". مجلة القرطاس 2 (27). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/1346.
القسم
المقالات