رفع الوعي بأهمية التداخل بين الثقافات في الفصل الدراسي
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
تقدم الدراسة الحالية ملخص نظري وعملي لمفهوم التداخل الثقافي لغرض رفع وعي معلمين اللغة الإنجليزية باهميته في الفصل الدراسي للغة. الورقة قسمت لأربعة فصول: التداخل الثقافي وتعليم اللغة الإنجليزية، تطبيق التداخل الثقافي في الفصل، والوعي بالتداخل الثقافي وبرامج إعداد المعلمين، ومن ثم تقدم مناقشة وتقييم للملخص المقدم. المناقشة أظهرت أن الباحثين في العديد من الدراسات قدموا واقترحو العديد من الأنشطة التي تهتم بالتداخل الثقافي والتي من الممكن تطبيقها مع طلبة اللغة ، الباحثون في بعض الدراسات استنتجوا أيضا أن الطلبة استخدموا بعض الأساليب العملية للتواصل مع زملائهم ذوي الثقافات المختلفة.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
Redad, Basma Salem. 2023. "رفع الوعي بأهمية التداخل بين الثقافات في الفصل الدراسي". مجلة القرطاس للعلوم الانسانية والتطبيقية 1 (22). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/716.
القسم
المقالات