فاعلية الخدمات المصرفية الإلكترونية ودورها في تعزيز ولاء العملاء ) دراسة تطبيقية على عملاء المصارف التجارية العاملة بالزاوية(
Contenu principal de l'article
Résumé
المنظمات المصرفية كمنشآت أعمال وُجدت لتق د م خدمات مصرفية تُشبع حاجات عملائها باعتبار أن البيئة التي تعمل مِن خلالها هي بيئة مُستقرة ، إضافة إلى التغ ي ر الحاصل في سلوك المستهلك ، وظهور حاجات جديدة ، إن هذا ك ل ه يستدعي أن تقوم المنظمات المصرفية باستقراء منهجي للمستقبل تُمكنها من الاستمرار في تلبية رغبات عُملائها الحاليين ، والمتوقعين من جهة، ومن جهة أُخرى زيادة قُدراتها التنافسية والبقاء في السوق.
Téléchargements
Les données relatives au téléchargement ne sont pas encore disponibles.
Renseignements sur l'article
Comment citer
بالحاج مصطفى أحمد العموري. 2021. « فاعلية الخدمات المصرفية الإلكترونية ودورها في تعزيز ولاء العملاء: ) دراسة تطبيقية على عملاء المصارف التجارية العاملة بالزاوية( ». Al-Qurtas Magazine 8 (février):362-84. https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/126.
Numéro
Rubrique
المقالات