فاعلية الخدمات المصرفية الإلكترونية ودورها في تعزيز ولاء العملاء ) دراسة تطبيقية على عملاء المصارف التجارية العاملة بالزاوية(
Contenu principal de l'article
Résumé
المنظمات المصرفية كمنشآت أعمال وُجدت لتق د م خدمات مصرفية تُشبع حاجات عملائها باعتبار أن البيئة التي تعمل مِن خلالها هي بيئة مُستقرة ، إضافة إلى التغ ي ر الحاصل في سلوك المستهلك ، وظهور حاجات جديدة ، إن هذا ك ل ه يستدعي أن تقوم المنظمات المصرفية باستقراء منهجي للمستقبل تُمكنها من الاستمرار في تلبية رغبات عُملائها الحاليين ، والمتوقعين من جهة، ومن جهة أُخرى زيادة قُدراتها التنافسية والبقاء في السوق.
Renseignements sur l'article
Comment citer
بالحاج مصطفى أحمد العموري. 2021. « فاعلية الخدمات المصرفية الإلكترونية ودورها في تعزيز ولاء العملاء: ) دراسة تطبيقية على عملاء المصارف التجارية العاملة بالزاوية( ». مجلة القرطاس للعلوم الانسانية والتطبيقية 8 (février):362-84. https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/126.
Numéro
Rubrique
المقالات