أنواع الحوافز السلبية (العقاب) الممارسة بمدارس التعليم الأساسي ودور الإدارة المدرسية في الحد منها (من وجهة نظر الأخصائيين الاجتماعيين)
Contenu principal de l'article
Résumé
تعد المدرسة المؤسسة التربوية التي تُمارس بها العملية التعليمية بجميع مكوناتها
من إدارة ومعلمين ومناهج وتلاميذ ومناخ تنظيمي يساهم في نجاح العمل التعليمي
التربوي الهادف إلى تنمية التلاميذ عقلياً وجسمياً ووجدانياً واجتماعياً ليكونوا مواطنين
صالحين يعملون على رقي المجتمع وتقدمه.
Renseignements sur l'article
Comment citer
غلام عيسى حسن, et عون الزروق سالم. 2022. « أنواع الحوافز السلبية (العقاب) الممارسة بمدارس التعليم الأساسي ودور الإدارة المدرسية في الحد منها (من وجهة نظر الأخصائيين الاجتماعيين) ». مجلة القرطاس للعلوم الانسانية والتطبيقية 17 (17). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/514.
Rubrique
المقالات