دور الألعاب التعليمية في تعزيز التعلم والتفاعل الصفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرستي التعاون والشروق بالصابرية من وجهة نظر معلميهم.

Contenu principal de l'article

جليلة عبدالرحمن الميساوي

Résumé

هدفت الدراسة إلى التعرف على دور الألعاب التعليمية في تعزيز التعلم والتفاعل الصفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرستي التعاون والشروق بالصابرية من وجهة نظر معلميهم ، ثم الكشف عن وجود فروق ذات دلالة إحصائية في دور الألعاب التعليمية في تعزيز التعلم والتفاعل الصفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرستي التعاون والشروق بالصابرية من وجهة نظر معلميهم تعزى لمتغيرات (النوع – التخصص العلمي – سنوات الخبرة) ، وتكونت عينة الدراسة من 115 معلما ومعلمة ، واتبعت المنهج الوصفي التحليلي ، واستخدمت الاستبيان في جمع البيانات من عينة الدراسة.

Renseignements sur l'article

Comment citer
الميساوي جليلة عبدالرحمن. 2024. « دور الألعاب التعليمية في تعزيز التعلم والتفاعل الصفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرستي التعاون والشروق بالصابرية من وجهة نظر معلميهم ». مجلة القرطاس للعلوم الانسانية والتطبيقية 2 (24). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/858.
Rubrique
المقالات