أثر جودة الخدمات المصرفية على رضا العملاء دراسة تطبيقية على مصرف الجمهورية العجيلات

Contenu principal de l'article

عبد الحميد أبوعجيلة مخلوف
خالد مصطفى هبال
منصور ابوالقاسم الشحومي
حاتم عبدالكريم زغيل

Résumé

ترتكز هذه الدراسة على أحد الموضوعات ذات القدر العالي من الأهمية في مجال العمل المصرفي، ألا وهو موضوع قياس أثر جودة الخدمات المصرفية على رضا العملاء في مدينة العجيلات، إن قيام المصارف التجارية بمدينة العجيلات بقياس أثر جودة الخدمات المصرفية يمكن إدارات تلك المصارف من معرفة موقعها التنافسي في بيئة المصارف في العجيلات حتى تستطيع التطوير في سلم تحسين جودة خدماتها المصرفية مما يحقق لها هدفي الاستقرار والاستمرار .

Renseignements sur l'article

Comment citer
مخلوف عبد الحميد أبوعجيلة, هبال خالد مصطفى, الشحومي منصور ابوالقاسم, et زغيل حاتم عبدالكريم. 2024. « أثر جودة الخدمات المصرفية على رضا العملاء دراسة تطبيقية على مصرف الجمهورية العجيلات ». مجلة القرطاس للعلوم الانسانية والتطبيقية 3 (24). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/909.
Rubrique
المقالات