العقبات التي يواجهها طلاب المدارس الثانوية في استخدام صيغة ( ingاسم المفعول) وصيغة المضارع التام وصيغة المفعول المطلق

محتوى المقالة الرئيسي

مفتاح علي عبد الله بارود

الملخص

العامههل الر ي ههي و اه هههذ الأخلاههاه هههو اللاهه ع لا يعرفههو و يفههة المصههس دالمصس )ingوالفعل د )Be +V+ingوكذلك الصفة المنتـية به " "ing و مها بالن هبة للمس مهين لا يـتمهو كويهرا باهرص دالمصهس )ingوالفعهل د Be )+V+ingوكذلك الصهفة المنتـيهة بهه " ، "ingويركه و دلهى الأدمهال التحريريهة ويـملو الأدمال الافوية في هذا المجال وللتغلب دلى هذ الصعوبات والمااكل وضع الباةث بعض التوصهيات ومنـها ةهث المعلمين دلى دسم التركي دلى الأدمال التحريرية وههمال الأدمهال الاهفوية لتع يه الفـ دنس اللا ع في هذا المجال وكذلك ةث الباةث دلى التركي دالمصهس )ing والفعل د )Be +V+ingوكذلك الصفة المنتـية به " "in

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
Baroud, Miftah Ali Abdullah. 2025. "العقبات التي يواجهها طلاب المدارس الثانوية في استخدام صيغة ( ingاسم المفعول) وصيغة المضارع التام وصيغة المفعول المطلق". مجلة القرطاس للعلوم الانسانية والتطبيقية 1 (26). https://alqurtas.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/qjhar/article/view/1124.
القسم
المقالات